خدمات الاستشارات

مقدمة

ومع تأثير التحديات المالية والمصرفية التي نتجت عن تغييرات في المشهد التنظيمي وسلوكيات المستهلكين، كان على البنوك والمؤسسات المالية غير المصرفية التكيف بسرعة من أجل استعادة الثقة والبقاء قادرة على المنافسة. تعمل شركة TMPs مع عملائنا لمساعدتهم على تعديل نماذج أعمالهم وتحديد كفاءات التكلفة وتحديد مبادرات النمو الجديدة والاستراتيجيات التي تركز على العملاء.
وتعني ظروف السوق المتطورة هذه أيضًا بناء منتجات مصرفية جديدة وأدوات استثمارية قادرة على جذب متطلبات عمل العملاء كمسألة رئيسية لبناء ثقة قوية وإيمان بأداء النظام المصرفي.

من خلال مشاركتنا في الصناعات المصرفية العراقية والدولية، قمنا بتطوير فهم لا مثيل له لتطلعات عملائنا، لنصبح المزود الرائد للمشورة الاستراتيجية والخدمات الاستشارية لهذه الصناعة. كما نقدم أيضًا العناية الواجبة التجارية والمشورة الإستراتيجية بشأن المعاملات الأكثر نجاحًا في الاستثمارات المصرفية الدولية بالإضافة إلى البنية التحتية للأنشطة المصرفية. وفيما يلي بعض ما نقدمه:

في خدمات المعاملات المصرفية

  • وضع الخطط الإستراتيجية للبنك والإشراف عليها.
  • اسس بناء  العلاقات المصرفية ذات المصالح المشتركة مع المراسلين.
  • الهياكل التنظيمية والإدارية للبنك
  • تصميم دراسات الجدوى في تأسيس بنك،فتح فرع مصرف اجنبي او مكتب تمثيل في العراق .
  • وضع خطط في تقييم و تطوير قدرات القوى العاملة في البنك  وفق قاعدة – الشخص المناسب في المكان المناسب.
  • تعزيز قدرة الموظفين في  اللغة الإنجليزية المهنية .
  • التعامل مع منتجات السوق العالمية.
  • بناء وإدارة الاحتياطيات الأجنبية ومحافظ الاستثمار للبنك من خلال رسم  ترتيبات عمل:
  • الأنشطة المصرفية مع مراسليهم.
  • منصات تداول العملات الأجنبية.
  • التداول في  أسواق المال الدولية وترتيباتها.
  • التداول في أسواق السلع الدولية بما في ذلك.
  • تصميم هياكل استثمار المحفظة.
  • إدارة الاحتياطي الأجنبي للبنك.
  • ايجاد مصادر التمويل من خلال اسواق راس المال.. 
  • التدريب والممارسة وتطوير قدرات الموظفين محليا ودوليا.
  • تعزيز دور وقدرات كذلك الثقة في المؤسسات المالية غير المصرفية ومؤسسات التأمين. 

في الخدمات الاستشارية الفنية

يمكننا أن نقدم لعملائنا استشاراتنا ودعمنا بناءً على أحدث الخدمات وأكثرها تطوراً بما في ذلك بناء القدرات فيما يتعلق بما يلي:
1)  الأنظمة المصرفية.
2)  جميع أنواع أنظمة الشبكات المستخدمة في أنشطة البنك.
3)  أنظمة الدفع الإلكتروني لأغراض مختلفة.
4)  نظام تعليم إلكتروني مخصص للعاملين في البنك.
5)  الخدمات الأخرى التي يطلبها البنك

خدمات البنوك الإضافية

1)  إعداد دراسات جدوى لمشروع البنوك.
2)  وضع ترتيبات مذكرات التفاهم والاتفاقيات.
3)  بناء استراتيجيات الاستثمار للبنوك.
4)  بناء البنية التحتية لتداول إدارة خزينة البنوك.
5)  مترجم مصرفي محترف بلغات أجنبية مختلفة.
6)  مستشار في المفاوضات المصرفية مع الأطراف المقابلة.
7)  تنظيم الاجتماعات والمؤتمرات المحلية والدولية ووجدول أعمال الأعمال.

© 2025 جميع الحقوق محفوظة.